طلبت من الموقع يوم 7 مايو، (أو من بعد 7 مايو) متى سيتم التوصيل؟
سيتم التواصل معك من قبل الفريق المختص لإبلاغكم بأقرب موعد توصيل حسب الأولوية. نعتذر عن التأخير وسنحاول جاهدين خدمتكم بأكمل وجه
eShop
طلبت من الموقع، هل يمكنني استلام طلبي من الفرع؟
للاسف،هذه الخدمة غير متاحة. تسوق بأمان من البيت عبر متجرنا الالكتروني وسنقوم بتوصيل طلبك إلى باب منزلك بدون رسوم.
eShop
هل يمكنني أن أطلب جهاز أو منتج حتى لو كان غير متوفر حاليا؟
نعم يمكنك ذلك ولكن سيتم توصيله لك في حال توفره في متجرنا ، تابع أية تحديثات حوله في المستقبل
eShop
كيف يمكن التواصل معكم؟
يمكنك التحدث مع أحد عملاءنا في خدمة العملاء أونلاين على Whatsapp و Facebook أو عبر موقعOoredoo وتطبيق MyOoredoo.
eShop
هل يمكنني أن ألغي طلب ؟
نعم, يمكنك التحدث مع أحد عملاءنا في خدمة العملاء أونلاين على Whatsapp و Facebook أو عبر موقعOoredoo وتطبيق MyOoredoo. يرجى العلم بانه يجب عليك تزويدنا برقم طلبك والرقم المدني المستخدم عند الطلب.
eShop
هل يمكنني تغيير أو تعديل طلب؟
نعم, يمكنك التحدث مع أحد عملاءنا في خدمة العملاء أونلاين على Whatsapp و Facebook أو عبر موقعOoredoo وتطبيق MyOoredoo. يرجى العلم بانه يجب عليك تزويدنا برقم طلبك والرقم المدني المستخدم عند الطلب.
eShop
لقد طلبت أونلاين وتم خصم المبلغ ولكن لم تصلني رسالة تأكيد أو اتصال؟ ماذا أفعل؟
يمكنك التحدث مع أحد عملاءنا في خدمة العملاء أونلاين على Whatsapp و Facebook أو عبر موقعOoredoo وتطبيق MyOoredoo. يرجى العلم بانه يجب عليك تزويدنا برقم طلبك والرقم المدني المستخدم عند الطلب.
eShop
لقد قمت بطلبين منفصلين ولكنني أود أن يتم توصيلهما في نفس الوقت إلى نفس العنوان؟ كيف يمكنني ذلك؟
يمكنك التحدث مع أحد عملاءنا في خدمة العملاء أونلاين على Whatsapp و Facebook أو عبر موقعOoredoo وتطبيق MyOoredoo. يرجى العلم بانه يجب عليك تزويدنا برقم طلبك والرقم المدني المستخدم عند الطلب.
eShop
هل بإمكانني إرجاع أو تغيير طلب؟
يمكنك التحدث مع أحد عملاءنا في خدمة العملاء أونلاين على Whatsapp و Facebook أو عبر موقعOoredoo وتطبيق MyOoredoo. يرجى العلم بانه يجب عليك تزويدنا برقم طلبك والرقم المدني المستخدم عند الطلب.