باقات شامل هوم الأساسية

باقة شامل هوم ProPing

  • 10 Mbps إنترنت منزلي فايبر
22/ د.ك /الشهر
د.ك /الشهر

الباقة الأساسية

د.ك /الشهر

* تطبق سياسة الإستخدام العادل

باقــــة متكـاملــة لكـل بيـت، تعـطـــيك كـل اللي تحتاجه.

كل هذه المميزات وأكثر إبتداءً من18 د.ك/شهر
بإمكانك إضافة جهاز موبايل إلى الباقة عبر دفع مبلغ شهري إضافي.

موبايل وشرائح مشتركة

  • {{data.title}}

    {{data.description}}

بإمكانك الحصول على 4 شرائح إضافية والمشـــاركة بجـميـع المميـزات عــبر إضــافـة 5 د.ك/شهر لأول شريحتين و.10 د.ك/شهر للشريحة الثالثة والرابعة

باقات شامل هوم

د.ك /الشهر

* تطبق سياسة الإستخدام العادل

احصل على سرعات أعلى حسب إختيارك

لفترة محدودة، بإمكانك الإختيار من إحدى السرعات التالية عبر إضافة المبلغ إلى باقتك الشهرية

  • {{data.title}}

بإمكانك الحصول على السرعة الإضافية عبر زيارة أقرب فرع من فروعنا

أسئلة دائمة الطرح

  1. ما هي باقة شامل هوم؟
    • هي أول باقة ثلاثية في الكويت من Ooredoo. سوف تحصل على ميزات باقة شامل للهاتف المحمول والتي تشمل دقائق Ooredoo ورسائل قصيرة غير محدودة و1500 دقيقة محلية و100 GB إنترنت. ومن فاست تيلكو ستحصل على إنترنت ثابت غير محدود بسرعات تصل إلى 10 Mbps، واستخدام غير محدود من StarzPlay اعتماداً على اختيارك. كما يمكن مشاركة هذه المميزات مع أفراد عائلتك أو أصدقائك تحت نفس الإشتراك. مما يعني أنك يمكن أن تضيف ما يصل إلى 4 شرائح SIM لأفراد أسرتك وأصدقائك للإستفادة من نفس الباقة.
  2. ما هي سعر الباقة؟
    • الباقة الأساسية فقط مع شريحة SIM أساسية 25 د.ك لمدة 24 شهر.
    • لكل شريحة SIM ثانوية 5 د.ك
  3. ماذا لو كنت تريد جهاز؟
    • يمكنك إضافة هاتف محمول إلى شريحة SIM الأساسية وجهاز راوتر إلى الإنترنت الثابت. هذه الأجهزة غير متضمنة بالباقة الأساسية، وبناءً على اختيارك، يتم إضافة تكلفة الجهاز 25 د.ك شهرياً بالإضافة إلى باقتك الأساسية.
    • يمكن للشرائح الثانوية أيضاً إضافة جهاز بعد مرور 6 أشهر على عقد الإلتزام، وبسعر إضافي.
    • إضافات الأجهزة التي تتم في وقت لاحق في فترة العقد الخاص بك سوف تمدد مدة التزامك لنفس العدد من أشهر من لحظة الشراء.
  4. هل يمكنني شراء شامل هوم بدون الالتزام؟
    • كلا، الحد الأدنى هو 24 شهر من الالتزام.
  5. كيف يمكنني دفع ثمن شامل هوم إذا اشتريت أكثر من خط؟
    • جميع تفاصيل الخطوط ستكون ضمن فاتورة واحدة لجعلها سهلة لك. يمكنك مشاهدة ودفع الفاتورة عن طريق زيارة أي من فروع Ooredoo، مركز دفع آلي، موقع Ooredoo الإلكتروني، أو تطبيق My Ooredoo.
  6. كيف يمكنني التحقق من مدى استخدام الباقة من قِبَل الشريحة الأساسية والشرائح الثانوية؟
    • سوف تظهر جميع استخدامات شامل هوم على الفاتورة الخاصة بك مع الرقم المدني ورقم الحساب الرئيسي التي يمكنك مشاهدتها عن طريق زيارة أي من فروع Ooredoo، مركز دفع آلي، موقع Ooredoo الإلكتروني، أو تطبيق My Ooredoo.
  7. هل يمكنني تفعيل خدمة Ooredoo Passport لشريحة SIM الأساسية الخاصة بي عند السفر؟
    • نعم، يمكنك القيام بذلك عن طريق تفعيل خدمة Passport Ooredoo والإستفادة من ميزات التجوال ولكنها ليست ضمن باقة شامل هوم وسيتم حساب تكلفة 10 د.ك بالإسبوع لقاء الخدمة. كما ميزات خدمة Passport Ooredoo ليست قابلة للمشاركة ضمن أفراد الباقة و هي للإستخدام الفردي فقط.
  1. ما هي الأجهزة التي يمكنني تنزيل الأفلام والمسلسلات عليها؟
  • يمكن تحميل الأفلام والمسلسلات على هواتف iPhone و Android ولكن ليس على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحواسيب الشخصية.
  1. ماذا يحدث للأفلام والمسلسلات التي قمت بتنزيلها بعد تسجيل خروجي من التطبيق أو حذفه؟
  • سيتم حذف جميع التنزيلات كذلك.
  1. هل تطبق أدوات الرقابة الأبوية على العناوين التي تم تنزيلها؟
  • نعم.
  1. هل يمكنني تنزيل نفس الفيلم أو المسلسل على أجهزة متعددة؟
  • نعم، يمكنك تنزيل الفيلم أو المسلسل على جهازين في نفس الوقت.
  1. كيف يمكنني تنزيل عنوان؟
  • فقط اضغط على الفيلم أو المسلسل لبدء التنزيل.
  1. كيف يمكنني إدارة التنزيلات لدي؟
  • يمكن الاطلاع على جميع الأفلام والمسلسلات وإدارتها في صفحة "التنزيلات لدي".
  1. هل يمكنني تنزيل نفس العناوين أكثر من مرة؟
  • ليس كل الأفلام والمسلسلات؛ معظمها تسمح فقط تنزيل مرة واحدة.
  1. ما هي المدة المسموحة ببقاء الفيلم أو المسلسل على جهازي؟
  • حتى 30 يوماً أو 48 ساعة إذا بدأ التشغيل.
  1. تواصل مع Fast Telco ?
  2. تواصل مع Wavo ?
  3. تواصل مع STARZ PLAY?
  4. تواصل مع BeIn?
  1. تواصل مع Fast Telco ?
  2. تواصل مع STARZ PLAY?

Notification

www.ooredoo.com.kw