مع "الدفع الذكي" عمرك ما راح تنسى موعد تسديد فواتيرك. تحكّم بفواتيرك بسهولة بخطوات سهلة وبسيطة. فعّل طريقة "الدفع الذكي " على تطبيق Ooredoo اليوم وادفع بمرونة وأمان.
الدفع الذكي خدمة تقوم من خلالها بسداد فواتيرك تلقائيًا عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك شهرياً وفي تاريخ محدد. تجنبك هذه الخدمة الرسوم المتأخرة والغرامات والحاجة إلى الدفع يدويًا.
الدفع الذكي متاحة لعملاء الأعمال (EPR) وللمستخدمين الشخصيين مع خطوط الدفع الآجل.
لا، لا توجد رسوم إضافية لاستخدام الدفع الذكي.
الدفع الذكي سيقوم بدفع المبلغ المستحق على فاتورتك كل شهر. إذا لم تكن مديوناً بأي مبلغ، فلن يتم خصم أي مبلغ من بطاقة الائتمان الخاصة بك.
نعم، ستتلقى إشعارات عبر رسائل نصية والبريد الإلكتروني الخاص بك. سيتم إشعارك قبل أن يتم خصم فاتورتك من بطاقة الائتمان الخاصة بك، و سيتم إشعارك بعد سداد الفاتورة بنجاح العملية او إذا كان هناك مشكلة في عملية خصم بطاقة الائتمان.
إذا كان هناك مشكلة في خصم بطاقة الائتمان الخاصة بك، ستتلقى إشعارًا. بعدها، يمكنك استخدام تطبيق Ooredoo أو الموقع الإلكتروني لسداد الفاتورة يدويًا.
لا، يعتمد تاريخ السداد على دورة فواتير رقم هاتفك المحمول. سيقوم الدفع الذكي بسداد الفاتورة وفقًا لذلك.
نعم، يمكنك بسهولة تحديد أو إلغاء أرقام الدفع الآجل التي ترغب في تسجيلها في الدفع الذكي باستخدام تطبيق Ooredoo.
لا، إذا كان لديك بطاقة ائتمان جديدة، يجب عليك تحديث معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك من خلال تطبيق Ooredoo حتى يتمكن الدفع الذكي من استخدام البطاقة الجديدة لسداد فواتيرك.
نعم، يمكنك إلغاء اشتراكك في الدفع الذكي في أي وقت باستخدام تطبيق Ooredoo. بمجرد إلغاء الاشتراك، لن يتم دفع الفواتير تلقائيًا للأرقام المسجلة.
لا، لكن ستتوفر هذه الخدمة في تطبيق Ooredoo قريبًا.
نحن هنا لمساعدتك! يمكنك التواصل معنا عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا على https://www.ooredoo.com.kw/portal/ar/chat_link او الاتصال على خدمة العملاء 121
Tab 2 - 2222
Tab 2 - 22222
Tab 2 - 3333
Tab 2 - 4444
Tab 2 - 5555
Notification