دقائق وإنترنت مجاني علينا
في إطار جهودنا التي نسعى من خلالها إلى دعم بلدنا خلال الظروف التي نواجهها في محاربة فيروس Covid-19 المستجد، تقدّم لكم Ooredoo عروضاً مجانيّة لتبقوا على اتصال دائماً.

ابق على اتصال مع مكالمات مجانية بين أجهزة الموبايل



دقائق مجانية للمكالمات على أجهزة الموبايل لجميع عملائنا
كيفية التفعيل

  • يمكن للعملاء الجدد تفعيل هذه الميزة الإضافية من خلال تطبيق My Ooredoo.
  • الميزة الإضافيّة صالحة للاستخدام مرّة واحدة فقط وستكون متوفّرة خلال فترة العرض
  • الميزة الإضافيّة غير متوفّرة للمكالمات على الخطوط الثابتة أو الأرقام المميّزة.


إبقَ على اتصال بالإنترنت مجاناً



إنترنت مجاني بسعة 5GB يومياً لكل العملاء
كيفية التفعيل

  • يمكن للعملاء الجدد تفعيل هذه الميزة الإضافية للمرة الأولى من خلال تطبيق My Ooredoo فقط.
  • يجب على العملاء إعادة تفعيل ميزة 5GB يومياً عبر إرسال “151” إلى 121.
  • يمكن للعميل تفعيل ميزة 5GB مرّة واحدة فقط خلال اليوم مع صلاحية حتى منتصف الليل. مزايا الإنترنت غير قابلة للتجديد أو الحفظ أو التحويل.
  • عملاء المكالمات: تفعيل هذه الميزة الإضافية للمرة الأولى من خلال تطبيق My Ooredooو من ثم إرسال “151” إلى 121 للتمكن من استخدام الباقة. من اليوم التالي يجب على العملاء إعادة تفعيل ميزة 5GB يومياً عبر إرسال “151” إلى 121.
  • عملاء الإنترنت: تفعيل العرض يومياً من خلال تطبيق My Ooredoo.

الأسئلة الشائعة

    باقات 5GBالإضافية للإنترنت

    ما هي مدة صلاحية هذا العرض؟

  • 22 مارس 2020 (00:00) حتى 20 أبريل 2020 (23:59)

    من يمكنه الاستفادة من العرض؟

  • هذه الميزة الإضافية متوفّرة لعملاء الدفع المسبق (مكالمات وإنترنت)، خطوط ANA وعملاء الدفع الآجل (مكالمات وإنترنت).

    كيف يمكن تفعيل هذا العرض؟

  • يمكن للعملاء الجدد تفعيل هذه الميزة الإضافية للمرة الأولى من خلال تطبيق My Ooredoo فقط.

    هل يوجد أي شروط وأحكام أخرى؟

  • تسري صلاحية 5GB الإضافيّة حتى منتصف الليل، مثال: يمكن للعملاء تفعيل الميزة الإضافيّة مرّة واحدة فقط خلال اليوم عند اختيار الميزة الإضافيّة التي تنتهي صلاحيتها عند منتصف الليل.
  • 5GB إنترنت مجاناً غير قابلة للتجديد أو الحفظ أو التحويل.
  • يمكن للعملاء ذوي الخطوط الفاعلة الاستفادة من العرض فقط. يجب على عملاء الدفع المسبق في فترة الاستقبال إعادة التعبئة، كما يجب على عملاء الدفع الآجل في فترة ايقاف الخدمة تسديد فواتيرهم للتمتّع بالعرض.
  • عملاء المكالمات: تفعيل هذا العرض متاح من خلال تطبيق My Ooredoo ثم يجب على العملاء إرسال “151” إلى 121 للتمكن من تفعيل الميزة الإضافيّة للمرة الأولى. اعتباراً من اليوم التالي يجب على العملاء إعادة تفعيل ميزة 5GB يومياً عبر إرسال “151” إلى 121.
  • عملاء الإنترنت: التسجيل والتفعيل اليومي للميزة الإضافيّة متوفّر من خلال تطبيق My Ooredoo.
  • ملاحظة: لعملاء المكالمات من فئتي الدفع المسبق والدفع الآجل، بعد منتصف الليل
  • في حال وجود اشتراك فعّال بأي باقة، فإنّ احتساب الاستهلاك سيبدأ من رصيد هذه الباقة.
  • في حال عدم وجود باقة فعّالة، سيتم احتساب تكلفة الرصيد المستهلك وفق سياسة الدفع بحسب الاستخدام.

    مكالمات محليّة مجانية

    ما هي مدة صلاحية هذا العرض؟

    22 مارس 2020 (00:00) حتى 20 أبريل 2020 (23:59).

    من يمكنه الاستفادة من العرض؟

    هذه الميزة الإضافية متوفّرة لعملاء الدفع المسبق (مكالمات)، خطوط ANA وعملاء الدفع الآجل (مكالمات).

    كيف يمكن تفعيل هذا العرض؟

  • يمكن للعملاء الجدد تفعيل هذه الميزة الإضافية من خلال تطبيق My Ooredoo فقط.

    هل يوجد أي شروط وأحكام أخرى؟

  • الميزة الإضافيّة صالحة للاستخدام مرّة واحدة فقط وستكون متوفّرة خلال فترة العرض.
  • المزايا الإضافيّة غير متوفّرة للمكالمات على الخطوط الثابتة أو الأرقام المميّزة.

Notification

www.ooredoo.com.kw